+32480204283 info@taxi-brussels.com

تزخر مدينة شارلروا بالمعالم التاريخية والتراث الثقافي. بالطبع ، نظرًا لأجواءها الأوروبية الخلابة ، جنبًا إلى جنب مع الطعام البلجيكي الرائع ، تعد شارلروا واحدة من المدن المهمة في بلجيكا. إذا كان من المقرر أن تهبط رحلتك في مطار شارلروا (CRL) ، فلا داعي للقلق بشأن أي شيء! نحن في شركتنا تاكسي بروكسل، لديك العديد من خدمات النقل من شارلروا وبروكسل وما إلى ذلك إلى أجزاء مختلفة من بلجيكا وجميع أنحاء أوروبا! أليس من المدهش إذا كان هناك شخص ما في انتظارك في صالة الوصول للترحيب بك بعد رحلة طويلة ، و ثم يأخذك إلى فندقك؟ حسنًا ، يمكن أن يكون شخص ما سائقينا الخبراء. عندما تحجز خدمات سيارات الأجرة الخاصة بنا مقدمًا ، ستحصل على تجربة ضيافة لا مثيل لها من سائقي سيارات الأجرة لدينا. نحن على استعداد للترحيب بك بابتسامة دافئة ، ونرحب بك بشكل جيد (Enchanté Bonjour!).

يمكنك ركوب سيارتك المكيفة التي اخترتها مباشرة ، بعد رحلتك المرهقة ، ومن ثم التوجه مباشرة إلى فندقك! ليس عليك إضاعة ثانية في نقل أمتعتك الثقيلة ، وسحبها عبر محطات النقل العام ، ثم تحميلها في القطارات أو الحافلات. هذا هو سحر حجز خدمات سيارات الأجرة لدينا!

رسم توضيحي لامرأة تحمل أمتعة ، تطلب من سيارة أجرة التوقف

يقع مطار شارلروا (CRL) على بعد 45 دقيقة من بروكسل ، عاصمة بلجيكا. يمكنك الوصول إلى وجهات مختلفة من هنا بمساعدة خدمات سيارات الأجرة

خدماتنا المدهشة-

الموثوقية هي جوهر خدماتنا. إنها تشكل أساس قيمنا الأساسية القوية. نحن سريعون وآمنون مع خدمات القيادة لدينا ، حيث أن جميع السائقين لدينا على دراية جيدة بالمنطقة ، وقواعد المرور الخاصة بها. عندما تحجز خدمات سيارات الأجرة الخاصة بنا مسبقًا ، فإننا نصلح تقديرًا / عرض أسعارًا لن يتغير مهما حدث. حتى لو كانت حركة المرور مزدحمة للغاية في يوم نقلك ، فلن نغير الأجرة التي تم تحديدها بالفعل ومشاركتها معك. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك الحصول على وقت انتظار مجاني من نهايتنا مما يعني أنه حتى إذا وصلت رحلتك مبكرًا أو تأخرت ، سنكون دائمًا متاحين في المطار ، في انتظارك في صالة الوصول بمطار شارلروا. تاكسي بروكسلتأكد من حصولك على أفضل وقت ليس فقط في الفندق أو الوجهات ، ولكن أيضًا في الرحلة التي ستأخذها معنا. تمامًا كما يقول المثل المشهور ، الرحلة أجمل بكثير ، وممتعة أحيانًا من الوجهة ، كل رحلة تقوم بها معنا في جميع أنحاء بلجيكا ستشعر وكأن رحلتك كانت أكثر استرخاءً من الوجهة نفسها! هذا هو مستوى كرم الضيافة لدينا ، وخدمات سيارات الأجرة!

منذ اللحظة التي يتم فيها تحميل أمتعتك على سيارة من اختيارك بواسطة سائقنا المتخصص ، ستشعر خدمات سيارات الأجرة لدينا وكأنها منتجع صحي. سيتم الترحيب بك بابتسامة لطيفة ، وسيقوم سائقنا بحمل لوحة مكتوب عليها اسمك عند بوابة الوصول.

رسم لهاتف جوّال يظهر على الشاشة تأكيدًا للرحلة

يؤكد الحجز المسبق الخدمة المطلوبة ، والتقدير المناسب لرحلات سيارات الأجرة الخاصة بك

كي تختصر،

إذا كنت تفكر في حجز خدمة سيارات الأجرة من مطار شارلروا سيارة أجرة، فأنت بالتأكيد تتخذ خيارًا ذكيًا. حتى لو كانت رحلة عمل ، يجب أن تقضي وقتًا ممتعًا في بلجيكا. كل مسافر يزور مطار شارلروا ، ثم يعيننا لخدمات سيارات الأجرة لديه شيء واحد فقط ليقوله - أننا شركة النقل الأكثر موثوقية التي صادفوها على الإطلاق! إذن ما الذي يمنعك ، تعال جربه بنفسك ، فنحن ننتظرك بفارغ الصبر عند الوصول!